THE DEAD: Beginning

1.23

الحركة والبقاء على قيد الحياة في صيغة المتكلم

18.3k

تقييم هذا التطبيق

THE DEAD: Beginning لعبة حركة في صيغة المتكلم حيت على اللاعبين مواجهة موجة بعد أخرى من الزومبي. لحسن الحظ، لن تكون فارغ اليدين عندما تقوم بذلك. عوضا عن ذلك، سوف يكون لديك مخزون من البنادق والقنابل، الضمادات المعالجة، والكثير في متناولك.

آليات اللعب في THE DEAD: Beginning مشابه جدا لعناوين أخرى مثل Dead Effect أو Dead Trigger، الذين يتشاركون أيضا في نفس الموضوع. يمكنك التجول بحرية في محيط شاسع نسبيا مستخدما عصا التحكم الإفتراضية من على اليسار، والتصويب وإطلاق النار بواسطة عصا التحكم الإفتراضية التي على اليمين. على يمين الشاشة، سوف تجد أيضا أزرارا للضمادات والقنابل.

هدفك في كل مستوى في THE DEAD: Beginning هو البقاء على قيد الحياة بعد عدد معين من أمواج الزومبي. كل منها يتكون من 20 زومبي الذين سوف يتجهون نحوك من كل الزوايا. بسبب طبيعتهم غير المتوقعة، سوف تحتاج لمواصلة التحرك للبقاء على قيد الحياة.

بواسطة المال الذي تتحصل عليه من خلال قتل الزومبي، يمكنك فك غلق العديد من المحتوى الإضافي، مثل المزيد من الأسلحة الفعالة، البنادق، بنادق الآلية، بنادق الهجوم أو شخصيات جديدة بإمكانيات أفضل أو حتى عناصر دعم.

THE DEAD: Beginning لعبة حركة ذات جودة في صيغة المتكلم. تحتوي على نظام تحكم دقيق، رسومات مدهشة، وأكثر من كمية بارزة من المحتوى.
الملاحظات

تتطلب على الأقل 200 ميجابيت من المساحة الشاغرة على ذاكرة هاتفك

المتطلبات

تتطلب نسخة آندرويد 2.3 أو أحدث

Uptodown X